facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

"أكاديمية المعلمين العالمية الأولى للتدريب تشيد بدور eTurn في تطوير العملية التعليمية في الأردن"

أكاديمية المعلمين العالمية الأولى للتدريب تشيد بدور eTurn في تطوير العملية التعليمية في الأردن
القبة نيوز- أكد مدير أكاديمية المعلمين العالمية الأولى للتدريب السيد إبراهيم عساف ان مؤسسة eTurn هي المؤسسة الوحيدة التي فتحت الأكاديمية لها أبواب التعاون في مجال تطوير التعليم في الأردن لما وجدناه من نوعية في برامج تأهيل المعلمين التي تختصص بها محلياً ودولياً والقائمة على تجارب ونماذج ناجحة من حول العالم.

عساف قال ان نقابة المعلمين ستتقدم للحكومة بخمس مشاريع لتطوير التعليم في الأردن وسيكون أول مشروع لتطوير المعلم الأردني هو مشروع الزمالة المهنية في التعليم المدرسي المختصة به مؤسسة eTurn والموثق لدى مؤسسة المعايير الدولية في أمريكا.

جاء حديث مدير عام أكاديمية المعلمين العالمية الأولى للتدريب إبراهيم العساف في الجلسة الختامية لبرنامج الزمالة المهنية في التعليم المدرسي للدفعة الأولى من المنتسبين الذي بدأ اعماله قبل سبعة أسابيع و انتهى بجلسة تقييم المشاركين.

يذكر ان برنامج الزمالة المهنية في التعليم المدرسي هو برنامج وطني حديث تختص به مؤسسة eTurn التعليمية و موثق لدى المكتبة الوطنية في الأردن ويتمتع بحقوق ملكية فكرية محلية و دولية من خلال توثيقه لدى مؤسسة المعايير الدولية في أمريكا وهو برنامج يخدم كل معلم أردني بأساليب حديثة ومتطورة عاليه الجودة.
 
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير