facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

لوف يحذر: مونديال 2018 لن يتكرر

لوف يحذر: مونديال 2018 لن يتكرر

القبة نيوز- مع إجراء قرعة يورو 2020، يدرك يواخيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، ما ينتظر فريق الماكينات الشاب.


وأكد لوف أنه يضع في اعتباره، أنه لا يوجد أي مجال لتكرار تجربة مونديال روسيا، عندما خرجت ألمانيا من دور المجموعات، مضيفا: "2018 بات من الماضي".

وقد وقع المنتخب الألماني في المجموعة السادسة بالبطولة الأوروبية (مجموعة الموت)، التي تضم فرنسا بطلة العالم، والبرتغال بطلة أوروبا، ومنتخب رابع لم يتم تحديده بعد.

وأوضح لوف "لم أتوقع مثل هذه القرعة، لكن كان هناك شعور داخلي، إزاء إمكانية حدوث أمر مشابه.. لأن هناك قرعة الجميع يتطلع لها، هذا الأمر ينذر بالإثارة.. هي لقطات مضيئة في كرة القدم، الجماهير تتطلع لمثل هذه المجموعة".

ومع خوض المنتخب الألماني، مبارياته الثلاث في دور المجموعات بميونخ، فإنه يحظى بأفضلية الأرض والجمهور.

وهو ما علق عليه لوف، بالقول "نلعب في بلدنا، لذا نأمل في مساندة الجماهير، بالتأكيد هنا سقف توقعات مرتفع، لكن أتمنى أن يستمتع اللاعبون بمثل هذه المواجهات، عليهم أن يخوضوا البطولة بجراءة وثقة".

وتابع مدرب منتخب ألمانيا "كنا في القمة لفترة طويلة، الآن أكملنا عملية إعادة البناء وتأهلنا بسهولة (ليورو 2020)، سعيد بما جرت عليه الأمور هذا العام، لأن بعض اللاعبين حصلوا على فرصتهم ولفتوا الأنظار".

ويرى لوف أن روبن كوخ، ولوكا فالدشميت، ثنائي فرايبورج، ونديم أميري، لاعب باير ليفركوزن، وسوات سيردار، لاعب شالكه، ونيكلاس شتارك، لاعب هيرتا برلين، هم البدلاء المناسبين لتعويض الغيابات والإصابات في صفوف المانشافت.
وأشار إلى أنه لم يضع سقفا زمنيا، لتعافي ليروي ساني جناح مانشستر سيتي، ونيكلاس سولي مدافع بايرن ميونخ، بعد تعرضهما لإصابة قوية في الركبة.

وأكد لوف أن ماتس هوميلز، مدافع بوروسيا دورتموند المخضرم، عليه ألا يفقد الأمل في إمكانية العودة لصفوف المنتخب الألماني.

وأوضح "قلنا من قبل، إننا نستخدم سياسة إعادة البناء، من أجل منح الفرصة والثقة للاعبين الشباب".(وكالات)

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير