facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

قاضي القضاة يتفقّد محكمة عمان الشرعية – القضايا

قاضي القضاة يتفقّد محكمة عمان الشرعية – القضايا

القبة نيوز- تفقد سماحة قاضي القضاة الشيخ عبد الحافظ الربطة، اليوم الاثنين سير العمل في محكمة عمان الشرعية – القضايا، وواقع الإجراءات المتّبعة فيها خدمة المراجعين.

والتقى الربطة خلال زيارته رئيس المحكمة وعددا من اصحاب الفضيلة القضاة والموظفين العاملين فيها، مستمعا لشرح حول الخدمات المقدمة، مؤكدا ضرورة تكثيف الجهود وتوحيدها في سبيل خدمة المراجعين، وتبسيط الإجراءات وتوفير الخدمة الفضلى لهم.
واستمع إلى مطالب المحامين والمراجعين والتحديات التي تواجههم، حيث أوعز للمعنيين بضرورة متابعتها ومعالجتها بما يحقق الأهداف المؤسسية ضمن الإمكانات المتاحة.
وأعرب سماحته عن تقديره واعتزازه بكادر المحكمة، حاثهم على الاستمرار بنهج التطوير خدمة للمواطنين والمواطنات.
يُشار إلى أنه تم استئجار مبنى المحكمة الجديد في منطقة عرجان مقابل صرح الشهيد، يشمل محكمة عمان الشرعية – القضايا، ومحكمة عمان الشرعية – التركات، ومكتب للإصلاح والوساطة والتوفيق الأسري - عمان، المنوي الانتقال إليه مطلع شهر شباط من العام القادم.
وسيوفر المبنى الجديد، البنى التحتية الملائمة لتقديم الخدمة الفضلى بما يحقق معايير العدالة الناجزة ويأتي ذلك ضمن حزمة تطوير البنى التحتية للمحاكم الشرعية التي تعمل دائرة قاضي القضاة على تنفيذها، من خلال استئجار مبان جديدة و إنشاء قصور عدل للمحاكم الشرعية؛ تحسينا لمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مناطق المملكة كافة.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )