facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الزعبي والمهيرات نسايب. الزعبي طلب والعبادي أعطى ...صور و فيديو

الزعبي والمهيرات نسايب. الزعبي طلب والعبادي أعطى ...صور و فيديو

تصوير رامي العقيل دحام الحمد

القبة نيوز-بحضور جمع غفير من شيوخ ووجهاء العشائر وعدد كبير من ابناء عشيرتي الزعبي والمهيرات تم خطوبة حمزة الزعبي على الانسة كريمة المهندس ابراهيم المهيرات .

وفي بداية الخطوبة التي تمت اليوم الجمعه في جمعية الـ النبر التعاونية في عمان ،وتحدث الدكتور سليمان الزعبي باسم الجاهة الكريمة وشكر في معرض حديثه الجاهة الكريمة التي اصرت على ان يتحدث باسمها كما شكر باسم الجاهة الكريمة عشيرة المهيرات على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.

واضاف ان الجاهة الكريمة جاءت من السلط للمكانة الكبيرة التي يكنها الجميع لعشيرة المهيرات احدى عشائر الأردن المعروفة بالكرم والشهامة والنخوة العربية الاصيلة مشيدا بابنائها الذي خدموا الوطن في مختلف المواقع العسكرية والمدنية وقدموا الشهداء الذين رووا بدمائهم الزكية ثرى الاردن وسهول وجبال فلسطين.

كما تحدث باسم عشيرة المهيرات اللواء الركن المتقاعد موسى العبادي مرحبا بالجاهة الكريمة ومشيدا بعشيرة الزعبي ذات المواقف البطولية في خدمة هذا الوطن التي سطرها ابنائها منذ عشرات السنين ، ليسرها ويسعدها تلبية طلب الجاهة الكريمة مباركا للعروسين هذه الخطوة المباركة. متمنيا لهما حياة سعيدة مباركة باذن الله تعالى.

 
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )