facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

وزير الداخلية : يستجيب لشكاوي اصحاب الثروة الحيوانية في البادية الاردنية

وزير الداخلية : يستجيب لشكاوي اصحاب الثروة الحيوانية في البادية الاردنية

*وزير الداخلية يوعز للحكام الاداريين في محافظة المفرق بالاسراع الفوري للتصدي لكل من تحاول له نفسة بالاعتداء على املاك خزينة الدوله في منطقة حماد الرويشد.


القبة نيوز-اوعز وزير الداخلية سلامة حماد للحكام الاداريين في محافظة المفرق بالاسراع الفوري للتصدي لكل من تحاول له نفسة بالاعتداء على املاك خزينة الدوله في منطقة حماد الرويشد.

ويأتي ايعاز الوزير استجابه لشكاوي تقدم بها اصحاب الثروة الحيوانية في البادية الاردنية ،على اثر العديد من الاعتداءات على اراضي خزيبة الدولة من قبل اشخاص تسببوا لهم بمشاكل عديدة ومنعهم من الرعي بها .

اصحاب الثروة الحيوانية في البادبة الاردنية طالبوا الوزير والحكام الادرايين بالتصدي لظاهرة التوغل على اراضي خزينه الدولة وخصوصا الاراضي الرعوية في منطقة حماد الرويشد.

واكدوا في شكواهم الخطية المتكررة ، ان هذه الاراضي تعود للدولة ولا يوجد اي مالك لها ، معتبرين ان هذه الاعتداءات تشكل تهديدا على اصحاب الثروة الحيوانية في مناطق البادية الاردنية .

وثمنوا الاستجابة السريعة من قبل وزير الداخلية سلامه حماد ومحافظ المفرق ياسر العدوان ومتصرف لواء الرويشد خالد المزايدة،والاجهزة الامنية وشرطة البادية الملكية، بمنع كافة الاعتداءات العشوائية ووقف اي تجاوزات على اراضي خزية الدولة،بتنفيذ الاجراءات القانونية بحق المعتدين عليها ، لمنعهم من زراعة وحراثة هذه الاراضي.
 
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )