facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

مجلس eTurn الدولي شريك ثقافي للمة 2019

مجلس eTurn الدولي شريك ثقافي للمة 2019
القبة نيوز- أعلنت مؤسسة eTurn التعلمية عن شراكتها الثقافية لجمعية ألوان الإبداع الفني و منصة لمة العربية الشبابية الثقافية في مهرجان لمة 2019 للثقافة والفنون بدورته القادمة.

واكدت الدكتورة بسمه السليم المدير العام لمجلس eTurn الدولي ان المجلس اصبح شريكا استراتيجيا لجميع الفعاليات والعروض المشمولة ضمن برنامج المهرجان الذي سيقام في الثالث والعشرين من تشرين الثاني الجاري في مدينة عمان تحت شعار "لمة 2019".

وقالت يسرنا الإعلان عن الدخول في علاقة شراكة ثقافية مع جمعية ألوان الإبداع الفني و منصة لمة العربية الشبابية الثقافية ،التي جاءت ضمن مساعينا في الاردن لدعم الابداع الثقافي لتمكين قطاعه، والنهوض بالصناعات الإبداعية، والعمل على تطويرها.

ونوهت السليم : الى ان هذه الشراكات الاستراتيجية مع مختلف الأطراف في المجالات الثقافية الإبداعية التي تهدف إلى تسليط الضوء على الثقافات الابداعية للمجتمع العربي في منطقة الشرق الاوسط.


واضافت ان eTurn يحرص على مواصلة شراكاته الاستراتيجية مع كافة المؤسسات الوطنية والعربية والدولية، كما يحرص على التواجد والتفاعل في كافة المناسبات والاحتفالات الثقافية والفكرية والعلمية .


واشارت السليم : الى ان المشاركه في هذا الحدث الثقافي الكبير يأتي ضمن إطار دعمه للحركة الفنية والثقافية في المملكة،لمواصلة المسيرة الإبداعية الثقافية في كل مكان .

ويحتضن مهرجان لمة 2019 العديد من الحقول الإبداعية من أمسيات فكرية وأدبية وموسيقية ومسرحية وتشكيلية بهدف تشجيع الأسرة الاردنية الاستمتاع بالعروض الثقافية والفنية.

ويرعى الحفل رئيس الوزراء الأسبق دولة طاهر المصري المقرر انعقاده في عمان يوم السبت الموافق ٢٣/١١/٢٠١٩ بمسرح الحسين الثقافي-رأس العين.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )