facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

حزب الحياة يعقد مؤتمره العام التاسع

حزب الحياة يعقد مؤتمره العام التاسع

القبة نيوز-عقد حزب الحياة، اليوم الأحد، مؤتمره العام التاسع، في مجمع النقابات المهنية تحت شعار"الوطن يناديكم"، بحضور ممثلين عن الأحزاب القومية واليسارية والإسلامية والوسطية وشخصيات وطنية ونقابية.

وقال أمين عام حزب الحياة الدكتور عبدالفتاح الكيلاني، خلال المؤتمر، إن 26 حزباً عقدوا في الفترة الماضية اجتماعات متتالية، توافقوا من خلالها على مسودة لمشروع قانون كل من الأحزاب والانتخابات ونظام المساهمة المالية، وتم رفعها جميعها للحكومة من خلال وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية.
وتحدث في المؤتمر، كل من أمين عام حزب جبهة العمل الإسلامي مراد العضايلة، وأمين عام حزب الوحدة الشعبية، منسق تحالف الأحزاب القومية واليسارية سعيد ذياب، ورئيس التجمع الوطني للتغيير أحمد عبيدات، ونقيب المهندسين أحمد سمارة الزعبي، الذين شددوا على ضرورة استمرار الحوار الوطني للوصول إلى موقف موحد لمعالجة المشاكل التي يواجهها الوطن.
وقال رئيس المجلس المركزي لحزب الحياة أديب عكروش الذي أدار المؤتمر، إن الأحزاب السياسية خط الدفاع الأول عن الديمقراطية إلى جانب القوى الحية الأخرى، ونحن أمام تحديات لتفعيل العمل الحزبي والمضي قدما للوصول الى جبهة حزبية قوية مسنودة شعبياً.
--(بترا)

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )