facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

"القلاب" والزعبي" "نسايب" ...صور

القلاب والزعبي نسايب ...صور
القبة نيوز- بحضور جمع غفير من الوزراء والنواب والاعيان الحاليين والسابقين وكبار رجال الدولة والسادة القضاة المدنيين والعسكريين وكبار ضباط القوات المسلحة الاردنية والاجهزة الامنية والاساتذة المحامين وشيوخ ووجهاء العشائر وعدد كبير من ابناء قبيلة بني حسن تم خطوبة المحامي زيد النجل الاكبر للمحامي الدكتور بسام هلال القلاب على الانسة سارة كريمة الاستاذ الدكتور ياسين احمد البخيت الزعبي.

 وفي بداية الخطوبة التي تمت اليوم الخميس في قاعات جبري المركزي في عمان ، تحدث سعادة الشيخ ضيف الله القلاب ابو فيصل شيخ مشايخ قبيلة بني حسن. ثم تحدث سماحة المفتي العام للمملكة الشيخ محمد الخلايلة باسم الجاهة الكريمة.
 وشكر في معرض حديثه الجاهة الكريمة التي اصرت على ان يتحدث باسمها كما شكر باسم الجاهة الكريمة عشائر السلط عامة وعشيرة الزعبي خاصة على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.

 واضاف سماحة المفتي ان الجاهة الكريمة جاءت من كل مناطق المملكة ومن خارجها للمكانة الكبيرة التي يكنها الجميع لعشيرة الزعبي احدى عشائر السلط المعروفة بالكرم والشهامة والنخوة العربية الاصيلة مشيدا بابنائها الذي خدموا الوطن في مختلف المواقع العسكرية والمدنية وقدموا الشهداء الذين رووا بدمائهم الزكية ثرى الاردن وسهول وجبال فلسطين.

 واضاف سماحة المفتي ان العلاقة كانت وما زالت متميزة دوما ما بين قبيلة قبيلة بني حسن وعشائر السلط عامة مضيفا ان هناك علاقات نسب ومصاهرة بين قبيلة بني حسن وعشائر السلط عامة منذ عشرات السنين وناشد في حديثه الاردنيين الى المزيد من رص الصفوف في وقفتهم خلف قيادتهم الهاشمية الفذة في هذه الظروف السياسية والاقتصادية الصعبة التي تمر بها المنطقة. كما تحدث باسم عشيرة الزعبي مفتي المملكة الشيخ عبدالكريم الخصاونة قاضي القضاة مرحبا بالجاهة الكريمة ومشيدا بعشيرة القلاب خاصة وبقبيلة بني حسن عامة .

 وقال ان عشائر السلط وهي ترحب برجالات الدولة وشيوخ ووجهاء العشائر وعشائر بني حسن عامة وعشيرة القلاب خاصة ذات المواقف البطولية في خدمة هذا الوطن التي سطرها ابنائها منذ عشرات السنين ، ليسرها ويسعدها تلبية طلب الجاهة الكريمة مباركا للعروسين هذه الخطوة المباركة. 

متمنيا لهما حياة سعيدة مباركة باذن الله تعالى.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )