facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

السعودي عمر هوساوي يقرر الاعتزال دولياً

السعودي عمر هوساوي يقرر الاعتزال دولياً

القبة نيوز- أعلن عمر هوساوي، نجم خط دفاع فريق النصروالمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، اليوم الخميس، اعتزاله اللعب الدولي بعدما شارك في كأس العالم 2018 بروسيا.


يذكر أن هوساوي صاحب الـ 34 عامًا، قد أعلن الاعتزال الدولي قبل أيام قليلة من استئناف المنتخب السعودي منافساته التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس الأمم الآسيوية 2023 بالصين وكأس العالم 2022 بقطر.

وكتب هوساوي على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» «سوف أنظر دائماً الى مسيرتي مع المنتخب الأول كمصدر فخر واعتزاز فليس هناك شعور يوازي ارتداء قميص منتخب بلدي وتمثيله في المحافل الدولية».

وأكمل «في هذا اليوم أكتب السطر النهائي لهذه المسيرة مع المنتخب الأول مثمناً وشاكراً لكل من وقف مع عمر هوساوي خلال مسيرته من مسؤولين ومدربين وجمهور رياضي».

يقابل المنتخب «الأخضر» السعودي نظيره السنغافوري يوم 10 من شهر أكتوبر الجاري على أرضه في التصفيات المزدوجة ثم المنتخب الفلسطيني يوم 15 أكتوبر.

وكان المنتخب السعودي قد سقط في فخ التعادل أمام نظيره اليمني بهدفين لكل منهما في تلك التصفيات.

بدأ هوساوي مسيرته الدولية في عام 2016 حيث شارك في 31 مباراة وسجل قلب الدفاع ثلاثة أهداف، كما شارك في ثلاث مباريات بمونديال روسيا، أمام مصر وأوروجواي وصاحب الأرض وقدم مستوى لافت للأنظار.

أما بداية تألقه كانت حينما انتقل من فريق الشعلة إلى النصر ليحقق مع الفريق ثلاث ألقاب للدوري السعودي للمحترفين 2013- 2014 و2014- 2015 والدوري الأخير الموسم الماضي 2018-2019.(آس آرابيا)


 
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير