facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

القطيشات وبني حميدة نسايب .....صور

القطيشات وبني حميدة نسايب .....صور
تصوير باتر المجالي 

القبة نيوز- توجهت جاهة كريمة تمثل كوكبة من رموز واعلام الوطن من شيوخ ووجهاء البلقاء ولواء الجامعه و صويلح خاصة إلى قبيلة بني حميدة لطلب يد ابنتهم إلى نجل المختار ربيع عبد الحافظ جاسر قطيشات.

 وقد تحدث الباشا زهدي الحسن في كلمه شاملة بهذه المناسبة، وكان في استقبال الجاهة الكريمة وجهاء وشيوخ قبيلة بني حميدة وأقاربهم وكان في مقدمتهم معالي عبد الحافظ الشخانبة ووالد العروس وقد تكرمت عشيرة الرواحنة/الحمايدة بالرد بالقبول على لسان معالي الشخانبة.

 وتمت قرائة الفاتحة على نية القبول وبعد ذلك تم عقد القِـران ، حضر المناسبة السعيدة عدد من أصحاب المعالي والسعادة والعطوفة ومنهم معالي سمير مطاوع وسعادة الباشا زهدي الحسن وسعادة النائب مصطفى العساف وسعادة النائب معتز ابو رمان وسعادة السيد فايز ابو رمان والسادة الشيوخ ابو خلدون النعيمات وابو حيدر العدوان وذيب النسور ووليد الخطيب والمؤرخ د عمر العرموطي وبلال ابوعذية.

 ويتقدم المختار ربيع قطيشات بالشكر والتقدير والاحترام لهذة القامات والهامات العالية في السلط وصويلح ولواد الجامعه كل باسمة ولكل من تجشم عناء السفر إلى مأدبا الكرم والجود والرجولة والي ابناء العمومة كل باسمة ودامت الأفراح حليفة دياركم العامرة ،
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )