facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الحنيطي يستقبل وفدا برلمانيا من جمهورية جزر القمر

الحنيطي يستقبل وفدا برلمانيا من جمهورية جزر القمر

القبة نيوز- استقبل رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، اليوم الخميس، رئيس اللجنة المالية بالبرلمان القمري النائب عيسى السولي, يرافقه القنصل الفخري لجمهورية جزر القمر المهندس موسى الساكت والوفد المرافق.


وبحث اللواء الركن الحنيطي مع الضيف، آخر التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية، وأوجه التعاون والتنسيق العسكري المشترك, وسبل تعزيز العلاقات الثنائية بما يخدم مصلحة القوات المسلحة في البلدين الشقيقين.


تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير