facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

انتهاء الجلسة الاولى لمحاكمة نقابة المعلمين

انتهاء الجلسة الاولى لمحاكمة نقابة المعلمين

القبة نيوز- باشرت محكمة بداية غرب عمان، صباح اليوم الخميس، النظر بالجلسة الأولى لمحاكمة نقابة المعلمين، إثر شكوى تقدم بها احد المواطنين جراء الضرر الذي لحق بطفليه بسبب اضراب المعلمين.


فيما قررت المحكمة تأجيل الجلسة إلى الخامس والعشرين من الشهر الجاري، فيما طلبمحامي الدفاع عن النقابة، بنزع صفة الاستعجال عن القضية.


تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير