facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

توقيع مذكرة تفاهم بين القوات المسلحة ودائرة الجمارك

توقيع مذكرة تفاهم بين القوات المسلحة ودائرة الجمارك

القبة نيوز - وقّعت في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، اليوم الثلاثاء، مذكرة تفاهم بين القوات المسلحة ودائرة الجمارك الأردنية، بحضور رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، ومدير الجمارك الأردنية اللواء الدكتور عبدالمجيد الرحامنة.


وتهدف الاتفاقية التي وقعها مندوباً عن القيادة العامة للقوات المسلحة مدير التدريب العسكري توفيق حمدالله المرزوق، وعن دائرة الجمارك مدير تدريب الجمارك العميد عناد الطعاني إلى التعاون وتبادل الخبرات في مختلف مجالات التدريب بين الجانبين، وتعزيز أطر التنسيق المشترك.بترا

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير