facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

القادمون إلى الجامعات

القادمون إلى الجامعات

د.عدنان الطوباسي

القبة نيوز-تستقبل جامعاتنا الحكومية والخاصة الاف الطلبة الذين تم قبولهم للدخول إلى الجامعات عبر التخصصات المختلفة، فالجامعات الحكومية وفي أكثر عملية قبول لها تستقبل أكثر من خمسين ألفاً .. وهؤلاء سيكون حضورهم في قاعات التدريس مكتظاً، وفي الوقت التي تنادي فيه هيئة الاعتماد بجودة التعلم وتقنيته، ولن يتحقق هذا ما دامت الهيئة تتعامل بمعايير مختلفة مع الجامعات، حيث تتساهل جداً جداً مع الجامعات الحكومية ولا تطبق الشروط عليها، في الوقت ذاته تفرض شروطها على الجامعات الخاصة والتي تلتزم التزاماً تاماً بمعايير شروط الاعتماد.


على أية حال نبارك للطلبة الجدد قبولهم، ونقول لهم أن الجامعات حضن الوطن الدافئ وعقله المفكر فانهلوا من هذه الجامعات علماً وتحصيلاً وسلوكاً وحياة دافقة متدفقة ..

الجامعات أجمل محطات العمر وأحلاها، وعلى الطلبة خاصة في فصل الدارسة الأول أن يهتموا بمعدلهم التراكمي وحسن اختيار موادهم الدراسية ومطالعة دليل الطالب وانظمة الجامعة وتعليماتها وعليهم أن يتعرفوا على كلياتها ومرافقها وانشطتها من أجل أن تصقل شخصياتهم وتطور مواهبهم ويقضوا فيها سنوات من أروع أيام حياتهم، والف مبروك لهم ولذويهم وللوطن.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )