facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الصحة: 15 طبيبا غير اردني في الوزارة ولا نية للتعاقد مع جدد

الصحة: 15 طبيبا غير اردني في الوزارة ولا نية للتعاقد مع جدد

القبة نيوز- نفت وزارة الصحة وجود اي نية او توجه للتعاقد مع اطباء اختصاصيين من حملة الجنسيات غير الاردنية.


واشارت الوزارة في بيان صحافي السبت الى وجود نحو 15 طبيبا يحملون جنسية غير اردنية يعملون في الوزارة تم توظيفهم بسنوات سابقة كحالات انسانية في وزارة الصحة وهم من المتزوجين من أردنيات.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير