facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

وزير الصحة يتفقد اعمال الصيانة في مستشفى البشير

وزير الصحة يتفقد اعمال الصيانة في مستشفى البشير

القبة نيوز- تفقد وزير الصحة الدكتور سعد جابر اليوم السبت اعمال الصيانة والتأهيل لمبنى الباطني القديم في حرم مستشفيات البشير الذي يضم وحدة رعاية قلبية واوعية دموية، بواقع 20سريرا، و20 سريرا للعناية الحثيثة و 8 اسرة رعاية وسطية للأطفال.


وافاد مدير ادارة مستشفيات البشير الدكتور محمود زريقات الذي رافق الوزير في الزيارة، بان اعمال الصيانة قد تم استكمالها ومن المنتظر افتتاحه وتشغيله خلال شهرين بمجرد استكمال تجهيزه بالأجهزة والمعدات الطبية.

واطلع الوزير على سير العمل في المركز الوطني للطب الشرعي، وجال بمختلف اقسامه بمرافقة مدير المركز الدكتور عدنان عباس الذي قدم ايجازا عن طبيعة عمل المركز.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير