المعلمون يعلنون الاضراب الأحد المقبل
القبة نيوز- انهت نقابة المعلمين اعتصامها الذي اقيم منذ صباح اليوم الخميس، في عدة مناطق قريبة من الدوار الرابع، بعد ان دعا نقيب المعلمين الدكتور ناصر نواصرة، للاضراب عن العمل بشكل كامل يوم الاحد القادم.
وجاءت الدعوة للاضرب بعد ان امهلت النقابة الحكومة، بفتح الطرق امامهم للوصول الى الدوار الرابع، الا ان الحكومة لم تستجيب لمطلبهم الامر الذي دفعهم للاعلان عن الاضرب يوم الاحد.
يشار الى ان عددا كبيرا من المعلمين شاركوا منذ صباح اليوم بوقفات احتجاجية في العاصمة عمان، بالاضافة الى قيام معلمين بالاعتصام على الطريق الصحراوي بعد منعهم من الوصول الى العاصمة، وذلك للمطالبة بزيادة العلاوة بنسبة 50%.
فيما شهدت العاصمة عمان، منذ صباح الخميس، ازمات سير خانقة بالتزامن مع استنفار الاجهزة الامنية التي قامت باغلاق بعد الطرق المؤدية الى الدوار الرابع، وذلك بهدف منع الاحتجاج هناك.
وجاءت الدعوة للاضرب بعد ان امهلت النقابة الحكومة، بفتح الطرق امامهم للوصول الى الدوار الرابع، الا ان الحكومة لم تستجيب لمطلبهم الامر الذي دفعهم للاعلان عن الاضرب يوم الاحد.
يشار الى ان عددا كبيرا من المعلمين شاركوا منذ صباح اليوم بوقفات احتجاجية في العاصمة عمان، بالاضافة الى قيام معلمين بالاعتصام على الطريق الصحراوي بعد منعهم من الوصول الى العاصمة، وذلك للمطالبة بزيادة العلاوة بنسبة 50%.
فيما شهدت العاصمة عمان، منذ صباح الخميس، ازمات سير خانقة بالتزامن مع استنفار الاجهزة الامنية التي قامت باغلاق بعد الطرق المؤدية الى الدوار الرابع، وذلك بهدف منع الاحتجاج هناك.
















