النواصرة :اعتقال 100 معلم .. والإعتصام مستمر
القبة نيوز- قال نائب نقیب المعلمین الدكتور
ناصر النواصرة إن الأجھزة الأمنیة اعتقلت 100 معلم
خلال اعتصام المعلمین ومحاولة وصولھم للدوار الرابع
الخمیس.
وقال النواصرة إنھ تم معاملة المعلمین بطریقة غیر لائقة،
مضیفاً أن النقابة ستزید 1 %عن كل یوم تتأخر فیھ
الحكومة عن الإستجابة لمطالبنا.
من جھتھ أكد الناطق الاعلامي باسم نقابة المعلمین نور
الدین ندیم إن الوقفة مستمرة ومتواصلة، والحدیث عن
قرار نائب النقیب بتوقیفھا مغلوط ولا علاقة لھ بالصحة.
وكان آلاف المعلمین قد لبوا دعوة نقابة المعلمین
للاعتصام للمطالبة بعلاوة قدرھا 50 %كانت الحكومة قد
وعدت بھا المعلمین عام 2014 ،إلا أن الأجھزة الأمنیة لم
تسمح لھم بالوصول إلى الرابع ما دفع بھم للاعتصام في
تجمعات بالقرب من الدوار.
اقرأ ایضا: الرزاز باجتماع مغلق مع مدراء
















