القبة نيوز -اكد محافظ العاصمة سعد شهاب في تصريحات للتلفزيون الاردني ان نقابة المعلمين اعلنت عن تعليق الوقفة الإحتجاجية
ومن جانبها نفت نقابة المعلمين ما أورده التلفزيون الأردني حول تعليق الاعتصام قائلة إن المعلمين مستمرون في وقفتهم وأن الأنباء التي تتحدث عن تعليق الوقفة عارية الصحة.
ونشر التلفزيون الاردني تصريحات حول تصريحاتلمحافظ العاصمة سعد شهاب تفيد بان نقابة المعلمين اعلنت عن تعليق الوقفة الإحتجاجية.