facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

البطاينة: تشغيل الأردنيين بدل العمالة الوافدة ثم رفع الاجور

البطاينة: تشغيل الأردنيين بدل العمالة الوافدة ثم رفع الاجور

القبة نيوز- قال وزير العمل نضال البطاينة إن الحكومة تجري مباحثات مع القطاع الخاص لتشغيل الأردنيين بدل العمالة الوافدة، ثم العمل على رفع الحد الأدنى للأجور.


وكشف البطاينة، الأربعاء، نية الحكومة لزيادة المهن المغلقة للأردنيين خلال الفترة المقبلة.

وأكد البطاينة أن الوزارة بصدد تنظيم سوق العمل من خلال عدم تجديد تصاريح المهن المغلقة للعمالة الوافدة.


تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير