facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

مكافحة الفساد: تستدعي النائب منصور مراد

مكافحة الفساد: تستدعي النائب منصور مراد

القبة نيوز - تابع مجلس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد عن كثب وأهتمام بالغين البيان الذي تلاه النائب منصور مراد في مؤتمره الصحفي أمس الأثنين حول ما اسماه "فساد في وزارة الصحة ومستشفياتها" وذلك من خلال قسم الرصد فيها وبناء على تكليف مباشر من رئيس المجلس.


مصدر مسؤول في الهيئة قال إنه بناء على طلب من الهيئة حضر النائب منصور مراد ظهر اليوم الثلاثاء بخصوص هذا الامر حيث تم الاستماع اليه.

وأكد المصدر انه سيصار الى استدعاء كل من له علاقة بهذا الامر من القطاعين العام والخاص للاستماع الى اقوالهم.

 
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير