facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الرزاز ينعى الحجايا

الرزاز ينعى الحجايا

القبة نيوز - نعى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز نقيب المعلمين الاردنيين احمد الحجايا الذي توفي اثر حادث سير مؤسف على الطريق الصحراوي اليوم الجمعة.


وقال الرزاز في منشور له عبر تويتر:

بواسع الحزن والألم، تلقيتُ نبأ وفاة نقيب المعلمين الدكتور أحمد الحجايا، إثر حادث سير مفجع.

نعزي أنفسنا والأسرة التربوية والتعليمية، وجميع المعلمين والمعلمات على امتداد الوطن، حاملي لواء التربية والعلم؛ كما نرسل أصدق مشاعر التعزية والمواساة لأهل الفقيد وذويه.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير