facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

منح دراسية للاردنيين في الاكاديميات العسكرية الامريكية

منح دراسية للاردنيين في الاكاديميات العسكرية الامريكية

القبة نيوز- -اعلنت السفارة الامريكية في عمان عن فتح باب القبول للدراسة في الاكاديميات العسكرية في الولايات المتحدة منها ويست بوينت في نيويورك او اكاديمية سلاح الجو الامريكي في كولورادو


وتضمن الاعلان الذي ورد على صفحة السفارة الامريكية سؤالا : هل انت طالب مرحلة ثانوية او لديك شهادة ثانوية عامة ومهتم في الدراسة في الجيش؟ وهل ترغب في الدراسة في كلية خدمة عسكرية في الولايات المتحدة مثل ويست بوينت في نيويورك او اكاديمية السلاح الجوي في كولورادو؟

واضافت لمزيد من التفاصيل حول طريقة التقديم:
http://bit.ly/2LbIeaG

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير