facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

وزير الصحة يتفقد مستشفى اليرموك

وزير الصحة يتفقد مستشفى اليرموك

القبة نيوز- وعد وزير الصحة الدكتور سعد جابر برفد مستشفى اليرموك في بني كنانة، بالكوادر الطبية والتمريضية والأجهزة الطبية اللازمة للارتقاء بواقع الخدمات المقدمة لمواطني اللواء والتجمعات السكانية المجاورة. واكد خلال زيارة تفقدية اليوم الأربعاء، للمستشفى يرافقه عدد من مسؤولي الوزارة، أهمية تقديم خدمات الرعاية الصحية للمواطنين ضمن الامكانات المتوفرة والمتاحة، في مسعى لترجمة الرؤى الملكية السامية بتوفير الخدمات الطبية والصحية للمواطنين في مختلف مناطق المملكة.


وعبر الوزير عن ارتياحه لمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتطلعه للمزيد من الخدمات والارتقاء بها للأفضل.

وعرض مدير المستشفى بالوكالة الدكتور يوسف الطويل لواقع الخدمات المقدمة للمواطنين واحتياجات المستشفى.

وجال الوزير في أقسام المستشفى وعيادات الاختصاص، واستمع من المواطنين والموظفين لشرح عن احتياجاتهم ومطالبهم.

بترا


 
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير