facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

انذار لرئيس مجلس محلي النعيمة لمخاطبته الرزاز

انذار لرئيس مجلس محلي النعيمة لمخاطبته الرزاز

القبة نيوز- وجه وزير الادارة المحلية المهندس وليد المصري انذارا الى رئيس مجلس محلي النعيمة لمخاطبتة رئيس الوزراء بكتاب رسمي يوضح فيه اثر دمج النعيمة مع اربد .


واستند المصري بقراره على احكام المادة (٤/ي) من نظام مساءلة رؤساء واعضاء المجالس البلدية والمحلية رقم ٨٢ لسنة ٢٠١٧ والتي تنص على عدم مخاطبة دولة رئيس الوزراء او اي منظمة او مؤسسة او هيئة اجنبية خارج البلاد الا من خلاله .

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير