facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

"ثقافة إربد" تكرّم الروائي هاشم الغرايبة

ثقافة إربد تكرّم الروائي هاشم الغرايبة

القبة نيوز- أكد الروائي هاشم الغرايبة أن مديرية ثقافة إربد توفر الدعم اللوجستي والفني لليافعين وتسعى دائماً إلى إلى مد الجسور مع المثقفين والمبدعين في مختلف مجالات الفنون جاء ذلك خلال تكريمه من مديرية الثقافة ممثلة بمديرها الأستاذ عاقل الخوالدة على ضوء حفل تخريج المشاركين في دورة فن كتابة القصة القصيرة للشباب.


وتضمن الحفل كلمة ترحيبية ألقاها مدير الثقافة أ. عاقل الخوالدة تلاها كلمة المشاركين قدمتها الآنسة دعاء صمادي إضافة إلى قراءات قصصية من تقديم روند كفارنة، وقدم المشارك في دورة القصة القصيرة الفنان محمد القطري لوحة فنية موسيقية وفي نهاية الحفل سلم الخوالدة الشهادات التقديرية للمشاركين بحضور عدد من شباب وشابات المجتمع المحلي.

من جهته قال منسق الدورة المخرج عبد الله العزام أن عقد الدورة في مركز إربد الثقافي جاء في إطار سعي مديرية الثقافة إلى دفع فن التأليف القصصي إلى الواجهة ضمن أجندتها، مشيراً أن الفن القصصي ذو طابع جماهيري يعتمد أساساً على الفكرة والأسلوب والإيقاع السريع ويتلائم مع زمن التكنولوجيا ومنصات الإعلام الجديد التي تستقطب الفئة الشبابية وتتيح لهم التعبير عن واقع الحياة اليومية والظواهر الإجتماعية بأساليب قصصية ونشرها مباشرة للقراء.
لآفتاً أن مديرية الثقافة استحدثت العام الماضي ملتقى القصة القصيرة الأول وحقق إقبالاً ونجاحاً وحمل في طياته تنوعاً في الأساليب السردية وسمواً في الرؤى بمشاركة شباب من مختلف محافظات المملكة.


 
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )