facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

مدير مستشفى جرش : خروج جميع الحالات التي اصيبت بالتسمم

مدير مستشفى جرش : خروج جميع الحالات التي اصيبت بالتسمم

القبة نيوز- اكد الدكتور صادق العتوم مدير مستشفى جرش الحكومي خروج اخر الحالات التي اصيبت بالتسمم بداية الاسبوع الحالي في بلدة ريمون صباح اليوم الاربعاء.


واضاف العتوم انه تم التعامل مع جميع الحالات حتى الشفاء التام في حين وصل عدد الحالات التي تعامل معها المستشفى الى ٦٤ حالة وادخل منها ٢٣، وتم التعامل مع بقية الحالات وغادرت المستشفى.

واهاب العتوم بالمواطنين اخذ الحيطة والحذر قبل تناول المواد غذائية او مشروبات واتخاذ سبل السلامة العامة.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير