facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

إخماد حريق شقة في العاصمة

إخماد حريق شقة في العاصمة
القبة نيوز- صرحت إدارة الإعلام في الدفاع المدني بأن فرق الإطفاء في مديرية إنقاذ
وإسناد الوسط تعاملت مساء اليوم مع حريق شب في الطابق الثاني لإحدى الشقق
السكنية في عمارة مكونة من ثلاثة طوابق بمنطقة النزهة ، حيث قامت فرق
الدفاع المدني بإخماد الحريق والسيطرة علية ومنع انتشاره إلى باقي أرجاء
الشقق .

وأضافت ادارة الاعلام بان فرق الإسعاف قامت بإخلاء ستة أشخاص يعانون من ضيق
في التنفس اثر استنشاقهم الغازات المنبعثة عن الحريق ونقلهم إلى مستشفى
الأمير حمزة الحكومي وحالتهم العامة جيدة .
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير