الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من ولي عهد أبو ظبي
القبة نيوز- تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني اتصالا هاتفيا، من سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة، جرى خلاله بحث العلاقات الأخوية والتاريخية الراسخة بين البلدين، والحرص على توطيدها في مختلف المجالات.
وتم خلال الاتصال، استعراض آخر التطورات الإقليمية الراهنة.
وتم خلال الاتصال، استعراض آخر التطورات الإقليمية الراهنة.
















