facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من ولي عهد أبو ظبي

الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من ولي عهد أبو ظبي

القبة نيوز- تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني اتصالا هاتفيا، من سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة، جرى خلاله بحث العلاقات الأخوية والتاريخية الراسخة بين البلدين، والحرص على توطيدها في مختلف المجالات.


وتم خلال الاتصال، استعراض آخر التطورات الإقليمية الراهنة.


تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير