facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الخوالدة يرعى افتتاح فعاليات يوم الطفل الثقافي الأول بإربد

الخوالدة يرعى افتتاح فعاليات يوم الطفل الثقافي الأول بإربد

القبة نيوز- مندوباً عن وزير الثقافة وزير الشباب د. محمد أبو رمان، رعى مدير ثقافة إربد أ. عاقل الخوالدة افتتاح فعاليات يوم الطفل الثقافي الأول بالمحافظة بحضور أبناء المجتمع المحلي وعدد من الصحفيين والمهتمين وممثلي الهيئات الثقافية.


وقال مدير ثقافة إربد أ. عاقل الخوالدة في تصريح صحفي؛ أن استحداث فعالية يوم الطفل الثقافي الأول بمحافظة إربد تأتي امتداداً لكرنفال الأطفال، وإنطلاقا من رؤية مديرية الثقافة في إيجاد بيئة صديقة للطفل تحفزه على الإبداع والإبتكار وتحقق له الرفاهية والمعرفة في آن ليكون مشاركا وفاعلا في مختلف برامجها وانشطتها المستقبلية.

وأضاف الخوالدة أن الفعالية تضمنت افتتاح معرض للفن التشكيلي للفنان الطفل عمر رمزي عرض خلالها رسومات تتلائم مع مستوى الطفولة، إضافة إلى عرضا فنيا من خلال الدمى المسرحية من إخراج المخرجة صفاء عباسي تم من خلاله بث رسائل حملت معاني ومضامين ايجابية وتوعوية بإسلوب يتناسب مع مستوى الطفل، إضافة إلى عرضا فنيا موسيقيا لفرقة وصالِ للفنونِ التراثيةِ والشعبية و جميع أعضائها من الصغار مما شكّل لدى الطفل المتلقي حافزاً على المدى للمشاركة والإنخراط وإبراز قدراته ومواهبه في مختلف مجالات الفنون.

وفي نهاية الفعالية سلم الخوالدة الشهادات التقديرية للمشاركين في دورة الفنون التشكيلية بحضور أولياء أمورهم، والتي عقدتها مديرية الثقافة للأطفال واليافعين في شهر أيار بجاليري مركز إربد الثقافي.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )