facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

عجلون : انطلاق أعمال الملتقى الفني لطلبة الجامعات الاردنية

عجلون : انطلاق أعمال الملتقى الفني لطلبة الجامعات الاردنية

القبة نيوز- ضمن احتفالات جامعة البلقاء التطبيقية بالاعياد الوطنية والعيد العشرين لجلوس جلالة الملك عبدالله الثاني على العرش انطلقت مساء أمس الخميس على ارض معسكر الحسين للشباب في عحلون فعاليات الملتقى الفني لطلبة الجامعات الأردنية والذي تنظمه عمادة شؤون الطلبة في جامعة البلقاء التطبيقية بالتعاون مع وزارة الشباب وتشارك في فعالياته اثنا عشر جامعة وطنية ويستمر لمدة ثلاثة ايام بمشاركة 80 طالبا وطالبة.

واشار عميد شؤون الطلبة في جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور فادي سماوي الى إلى العديد من فعاليات الملتقى التي اشتملت في اليوم الاول للمشاركين على لقاء هيئة الاشراف على الملتقى وتوزيع المهام والاعمال , كما قام المشاركون والمشاركات بزيارة لقلعة عجلون التاريخية حيث قام الطلبة بالرسم الحر في محيط وجنبات القلعة وفي معسكر الحسين للشباب.

ويهدف المعسكر الذي يقام برعاية وزير الشباب وزير الثقافة الدكتور محمد ابو رمان بحسب الدكتور سماوي الى الاحتفاء بالمناسبات الوطنية وعشرينية الجلوس على العرش باسلوب وطريقة يعبر فيها طلبة الجامعات المشاركين بالمعسكر عن الولاء والانتماء والاعتزاز بالقيادة الهاشمية.

وأضاف الدكتور سماوي ان رئيس جامعة البلقاءالتطبيقية الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي سيلتقي الطلبة المشاركين في الملتقى مساء اليوم الجمعة في بيت شباب عجلون التابع لوزارة الشباب عند الساعة السادسة مساء في جلسة حوارية، تتناول ترجمة الأوراق النقاشية لجلالة الملك عبدالله الثاني، بعنوان "الشفافية والنزاهة والشباب".

ويشارك في أعمال الملتقى طلبة جامعات: مؤتة، الزيتونة، العلوم الاسلامية، العلوم التطبيقية، عمان الأهلية، الهاشمية ، الزرقاء الخاصة، إربد الأهلية، اليرموك، الإسراء، عجلون الوطنية، بالاضافة إلى جامعة البلقاء التطبيقية

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )