facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

تخريج الدورة #22 من برنامج الزمالة المهنية في تعليم العربية للناطقين بغيرها في مجلس eTurn الدولي

تخريج الدورة #22 من برنامج الزمالة المهنية في تعليم العربية للناطقين بغيرها في مجلس eTurn الدولي
القبة نيوز- في اطار اهتمام مجلس eTurn الدولي باللغة العربية للناطقين بغيرها في العالم ،يسعى دائما على نشرها وتعليمها بطرق حديثة ومتطورة بهدف جمع ألاطراف العملية التعليمية والسعي إلى تطويرها باستخدام برامج تدريبية حديثة ومتطورة للناطقين بغيرها ، يسبقها تحديد وتحليل الاحتياجات في هذه المنظومة ،وتطبيق المعايير العالمية ،ونقل تجارب الدول المتقدمة في تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها الى الاردن بطريقة حديثة وسريعة .

وانهى مجلس eTurn الدولي مساء الخميس الموافق 18-7-2019 تخريج الفوج الثاني والعشرين من المشاركين في برنامج الزمالة المهنية التي تبناها المجلس منذ سنوات .

واشارت الدكتورة بسمه السليم الى ان المجلس يعقد جلسات تطبيق عملية خلال مدة الدورة التي تتمركز على تدريب المتدربين على أساليب تدريس اللغة العربية للناطقين بغيرها للطلبة الاجانب المشاركين من الدول الاجنبية .

واكدت السليم ان هذه الدورات المقدمه في مجلس eTurn الدولي معتمدة اعتماد اًدولياً من مؤسسة المعايير الدولية في أمريكا التي تؤهل المشاركين ليصبحو مدربين دوليين معتمدين .

وركزت على ان eTurn يدعم التعلم النشط للطلبة الاجانب باستخدام احدث الوسائل غير التقليدية في تدريس الطلبة لتسهيل عملية تعلمهم للغة العربية و نشرها.

وسلمت الدكتورة بسمه السليم شهادات التخرج للطبة الاجانب معبرة عن اعتزازها وتقديرها بهم وعلى جهودهم التي يبذلونها في نشر اللغة العربية في بلدان العالم
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير