facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

مواجهة الكويت والأردن في التصفيات تثير سعادة مدرب أستراليا

مواجهة الكويت والأردن في التصفيات تثير سعادة مدرب أستراليا
القبة نيوز- أبدى جراهام أرنولد، مدرب منتخب أستراليا، سعادته بنتائج قرعة مجموعات المرحلة الثانية من تصفيات قارة آسيا المزدوجة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، وذلك بسبب ابتعاد منتخبه عن المنتخبات القوية.


وأسفرت نتائج القرعة التي أُجريت اليوم الأربعاء، تواجد أستراليا في المجموعة الثانية مع منتخبات نيبال والصين تايبيه "تايوان" والكويت والأردن.

وجود منتخبي الكويت والأردن الذين واجهوا أستراليا أكثر من مرة أسعد الأسترالي أرنولد، 55 عاماً، الذي أكد لوكالة (أسوشيتد برس): "نحن سعداء بنتيجة القرعة، كانت أول مباراة لي كمدرب مع منتخب أستراليا ضد الكويت في الكويت، انتهت بانتصارنا بنتيجة 4-0".

وأضاف: "يتواجد معنا في المجموعات منتخبان سبق لنا مواجهتهما كالكويت والأردن، ولكن سنبذل قصارى جهدنا لتقديم أفضل ما لدينا، مع احترام خصومنا".

وأوضح المدرب أن منتخب أستراليا جاهز لتحقيق التأهل إلى كأس العالم 2022، قائلاً: "لقد عملنا مع 80 لاعباً من منتخبي الأول والأولمبي على مدار العام الماضي، لذلك أعتقد أننا في وضع جيد للتعامل مع مباريات التصفيات".

يذكر أن منافسات المرحلة الثانية من تصفيات قارة آسيا المزدوجة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 ستنطلق في شهر سبتمبر/أيلول المقبل.
(كورة)

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير