facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

ملتقى eTurn يسخر التطبيقات الحديثة في تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها

ملتقى eTurn يسخر التطبيقات الحديثة في تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها
القبة نيوز- استحدث مجلس eTurn الدولي لتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها طرق حديثة في تدريس الطلبة المشاركة في تدريس اللغة العربية للناطقين بغييرها .

وبينت الدكتورة بسمه السليم : ان eTurn استحدث طرق جديدة في تعليم العربية تقوم على تدريب المنتسبين على التطبيقات الالكترونية الحديثة من خلال تطبيقها نظريا و عمليا ، مما يسعاد على تطوير المهارات الإنتاجية لدى الطلبة الناطقين بغير العربية، لمنتسبي برنامج الزمالة المهنية في تدريس العربية للناطقين بغيرها.

وأكدت أن eTurn يسخر هذه التطبيقات الالكترونية الحديثة بهدف تطوير المهارات الإنتاجية،وتعزيز قدرات وامكانات الطلبة ومن مختلف التخصصات، والعمل على ابرازها سواء من الناحية الفكرية أو المعرفية والابداعية.

وأشارت الدكتورة بسمة السليم الى الجهود التي يبذلها مجلس e Turn الدولي لتعليم العربية للناطقين بغيرها في تطوير وتحديث أساليب تدريس اللغة العربية للناطقين بغيرها وعقد الدورات التدريبية للمهتمين من شرائح المجتمع المحلي كافة .

ويستمر ملتقى e Turn الدولي بعقد هذه الجلسات، على مدار الفصول الدراسية في السنه، التي تهدف وتساعد على التفكير الإيجابي وتحديث مهارات تعلم العربية والتحدث بها أمام الاخرين بكل سهولة.ملتقى eTurn يسخر التطبيقات الحديثة في تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها



 
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير