facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

مركز شباب خريبة السوق وجاوا يُشارك باليوم العالمي لمكافحة المخدرات -صور

مركز شباب خريبة السوق وجاوا يُشارك باليوم العالمي لمكافحة المخدرات صور

القبة نيوز - شارك مركز شباب خريبة السوق وجاوا، بإحتفال مديرية الأمن العام - إدارة مكافحة المخدرات باليوم العالمي لمكافحة المخدرات، الذي اقيم في جامعة عمان الأهلية على مسرح الأرينا، تحت رعاية مدير عام الأمن العام اللواء فاضل الحمود.


واوعز مدير عام شباب العاصمة د. حسين الجبور، إلى رئيس قسم المراكز الشبابية في المديرية أنس القضاة ترجمة المركز لتوجيهات وزير الشباب د. محمد أبو رمان، المتضمنة الإهتمام بمشاركة شباب المركز في الفعالية.

وتعد المشاركة ما هي إلا إرادة وإصرار من وزارة الشباب في مكافحة ومحاربة آفة المخدرات القاتلة للحياة البشرية ، والتي قد وظَّفت كوادرها في توعية شباب الوطن ضد هذه الآفة السَّامَّة، لا سيما وأنَّ الأشرار العاملين في توزيع وتجارة هذه السموم ، لا رحمة لديهم بالوطن وشبابه، ولهم الأساليب الشيطانية في إيصال هذه الآفة لشباب الوطن.

وتقوم إدارة مكافحة المخدرات في توعية شباب الوطن ضد آفة المخدرات من خلال المشاركة الفاعلة مع وزارة الشباب ومراكزها الشبابية وما يبذلونه من مباركة وعملهم الدؤوب جنباً إلى جنب والجيش العربي الباسل في القبض على هؤلاء وقطع الطريق عليهم من الوصول إلى شباب الوطن الغالي.

وثمن المركز دور مدير عام إدارة مكافحة المخدرات العميد أنور الطراونة، لحماية الوطن وشبابه من هذه الآفة القاتلة وتُجَّارها ومُرويجيها.

كما وجه الشكر إلى جامعة عمان الأهلية ورئيسها البروفيسور ساري حمدان.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )