facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

زوجة احد موقفي قضية الدخان تطالب بتكفيله

زوجة احد موقفي قضية الدخان تطالب بتكفيله

القبة نيوز- وجهت السيدة عبلة النجداوي زوجة الموقوف على قضية الدخان، وهب العواملة، الرسالة التالية عبر حسابها عالواتس اب:


يا هاشمي انت الرجاء فحطم سد فرقتنا.. ولملم الشمل ان الوضع يضطرب.. ومن سواك لهذا الدور ترقبه.. احرار امتنا والجيل والكتب ....

ملك الملوك اذا وهب فلا تساءلن عن السبب.. وهب القلوب ،،،، وهب العواملة ,يا سيدي هو احد جنود الاْردن الاوفياء تفانى في خدمة بلده ومليكه على مختلف ثغور هذا الوطن والذي بدل ان يكافأ بالثناء والتقدير يتعرض الي ابشع صور الظلم والجحود بزج اسمه بقضيه (الدخان) وخدمته التي لا تتجاوز سته أشهر في شركه المناطق الحره وذلك بناء على طلب من وزير الماليه في حينه بإعارته من وزاره الماليه الي شركه المناطق الحره الذى وجد فيها الترهل والفساد المنتشر وبدا وهب العوامله بإعداد دراسه اسماها (مشاكل وحلول) تحاكي الواقع المرير التي تعاني منه الشركه من فساد وترهل اداري مدعمه بالصور والفيديوهات و قدمت نسخه منها لرئيس الوزراء في حينه
ووزير الماليه الذي أوعز له بتنفيذ هذه الدراسة على ارض الواقع ،،،))وهنا بدأت الحرب علي وهب من الحاقدين الفاسدين لغايات إقصائه ومنعه من تنفيذها حيث قال له وزير الماليه في حينه وبالحرف الواحد (انت سكرت حنفيات)وهذا جزء يسيرمن الحمله الشرسه التى شنت عليه من اصحاب المصالح والمنتفعين .

يا سيدي يا ابن الهواشم
ان تاريخ الاْردن ينصف ابنائه ويسجل انجازاتهم ويشهد الداني والقاصي بإنجازات وهب العوامله بتاسيس اكبر صريحين استثماريين على مستوي الشرق الأوسط وهما المنطقة الحره في مطار الملكه علياء الدولي ومنطقه كادبي الصناعية التابعة لمركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير العسكري.

يا سيدي يا ابن الهواشم
انا بنت الرجال الرجال واخت الرجال الرجال وزوجة سيد الرجال، نشأت وترعرعت بان حب الوطن والاخلاص اليه عبادة، وانا كأردنية نشمية ما زلت على العهد اسقي أولادي حب الوطن ازرع فيهم القيم والمبادئ ،وحدثني (عبود) ذو تسعة أعوام عن سر غياب والده طيلة الستة أشهر والله على ما أقول شهيد باني قلت له وبالحرف الواحد (بابا طلبه الملك يحل مشكلة بالبلد) وأملي كبير ان تصل رسالتي الى ولدي بأن نداء الواجب هو نداء الوطن.

يا سيدي..... الكفالة لا تتعارض مع سير المحاكمة وهى
حق مشروع لكل متهم

يا سيدي ثقتنا بكم لا تتجزأ بعدالة القانون والقضاء النزيه

يا سيدي لا يمكن للأردن ومليكه ان يظلم رجاله المخلصين الشرفاء

وهب القلوب .......طاب بك العُمر يا سيد الرجالًُ وطبت لى عُمراً

#تكفيل وهب العواملة.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )