facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الفالوجي والعياصرة نسايب .. قشوع طلب و الماضي اعطى (صور)

الفالوجي والعياصرة نسايب  .. قشوع طلب و الماضي اعطى (صور)
القبة نيوز - قال الدكتور حازم قشوع ان الامامة ابتدات من بيت المقدس ومن يريد الطهارة يتوجه الى بيت المقدس ومن هذا البلد الطيب باهله نوجه التحية لصاحب الولاية والوصايه الهاشميه على بيت المقدس ومقدساته .

 واضاف في كلمة القاها خلال ترأسه جاهة ال الفالوجي الى مضارب عشيرة العياصرة في ابو نصير لطلب يد كريمة الدكتور عمر العياصرة ان كلا العائلتين اصحاب طريقة وان هذه المصاهره تعزز من وحدة الدم ووحدة النسيج الوطني والتآلف الاجتماعي ومما يزيد من لحمة المجتمع في بناء الاسرة العربيه المسلمه والتي تربت على القيم والاخلاق والثوابت الوطنيه. 

 مشيرا الى ان ال الفالوجي هم ابناء الولي احمد الفالوجي الذي هاجر نصرة لدينه وان عشيرة العياصرة هم اشراف المدينة المنورة ومن ال البيت الاطهار الذين دأبوا على ان يكونوا في مقدمة الصفوف خدمة للدين والوطن .

 وقد تحدث قشوع عن تاريخ العائلتين الموثق طالبا يد المهندس بتول عمر العياصرة الى المهندس خليل الفالوجي ، حيث تحدث باسم عشيرة العياصرة معالي الدكتور عوض ابو جراد والشيخ طلال صيتان الماضي حيث رد الماضي بالايجاب والقبول ، سائلا الله ان يجمع العروسين على المحبة والتقوى وان يكون زواجهما مباركا . 
 والجدير ذكره ان د قشوع قد اعطى الصبغه الوطنيه والتاريخيه العربيه التي تمزج مابين التاريخ وجغرافية وديمغرافية الارض لتعزيز اواصر المجتمع هذا وقد حيا الحاضرين جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم تصفيقا لمواقفه المشرفه في الدفاع عن القدس والمقدسات وضد صفقة القرن ولثبات الموقف الاردني الهاشمي وكان في استقبال الجاهة التي ضمت عددا من اصحاب المعالي والعطوفة حشد من شيوخ ووجهاء عشيرة العياصرة من مختلف مناطق المملكة .


 
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )