facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

جرش.. خطباء الجمعة يتحدثون عن قضايا السير والمخالفات القاتلة

جرش.. خطباء الجمعة يتحدثون عن قضايا السير والمخالفات القاتلة

القبة نيوز-اكد خطباء المساجد بشكل عام اليوم في محافظة جرش ومسجد دير الليات الكبير على ضرورة وضع حد للمستهترين بحياة الناس خلال قيادتهم للمركبات على الشوارع العامة ، واصفين هؤلاء بانهم مجرمون لا يقلون اهمية في جرمهم عن حد القتل المتعمد .

وقال خطيب مسجد دير الليات الكبير اننا بتنا نواجه خطرا محدقا بحياة الناس جراء الاستهتار بقيادة المركبات والتهور على الطرقات العامة ما يجعل مستخدمي هذه الطرق في خوف مستمر وعدم الاطمئنان لما يواجهونه من مخاطر باتت تحصد ارواح الابرياء من الناس ولم يعد مستخدم الطريق امنا على حياته ومن معه من اهله او اصدقائه .

وشدد الخطيب على ضرورة التاكيد على القوانين الناظمة للحياة العامة على الطرقات وعدم التهاون بها لانه يصبح تهاونا بحياة الناس لافتا الى العديد من الامور التي باتت مزعجة ومقلقة ومنها التشحيط في الشوارع وعدم الالتزام بضوابط السير ومنها قطع الاشارات الضوئية وهي حمراء اضافة الى تدخل جهات متنفذة لتبرئة المتورطين بمثل هذه المخالفات القاتلة .

ودعا خطيب الجمعة الى تضافر كافة الجهود الرسمية والشعبية ومستخدمي الطرق لاتباع الضوابط التي تحمي مستخدمي الشوارع من القتل الذي بتنا نشاهد تباعاته صباح مساء دون وازع ما يفقدنا الكثير من احبتنا ويلحق اضرارا مادية كبيرة بالممتلكات العامة .الدستور

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )