facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

شيوخ ووجهاء عجلون يلتقون رئيس الديوان الملكي(صور)

شيوخ ووجهاء عجلون يلتقون رئيس الديوان الملكي(صور)

القبة نيوز-عبر عدد من أهالي محافظة عجلون عن إستيائهم من التهميش الذي تعاني منه المحافظة بسبب تجاهل الحكومات الأردنية المتعاقبة لمطالب المحافظة العادلة والمنصفة ، مؤكدين أن هذا التهميش للمحافظة وأبناء المحافظة أصبح يشكل مصدر قلق والشعور بعدم العدالة والإنصاف من قبل أجهزة الدولة إتجاه أهالي المحافظة .

وأكدوا خلال لقاء وفد من وجهاء وأبناء محافظة عجلون في بيت الاردنيبن جمعهم برئيس الديوان الملكي العامر يوسف العيسوي في عمان بتنسيق من المحامي علي الفريحات وجاء إستكمالا للقاء سابق كان عقد في منزل المحامي الفريحات ببلدة راجب خلال شهر رمضان المبارك أنه ما عاد مقبولا أن يستمر نهج التهميش إتجاه المحافظة وأهلها الذين كانوا على الدوام خير سند وفزعه للوطن وقائد الوطن وقدموا التضحيات الجسام دفاعا عن ثرى الوطن العزيز وفلسطين والأمة جمعاء .

وأضافوا أن غياب الكفاءات والخبرات العجلونية عن مراكز صنع القرار وخاصة في وزارات ومؤسسات الدولة المختلفة ومجلس الأعيان ومجالس الأمناء والإدارات والمناصب القيادية الأخرى أصبح واضحا ويحتاج الى إعادة نظر شاملة من أصحاب القرار لإنصاف المحافظة ورجالاتها .

وتحدث الحضور عن عدد من القضايا الخدمية التي تواجه المحافظة وخاصة في مجال الصحة والتعليم ومشكلة المياه ونقص الخدمات في بعض بلدات وقرى المحافظة المختلفة وحاجة المحافظة الى الطريق الدائري وحل مشكلة وسط عجلون والأبنية المتهالكة في كلية عجلون الجامعية وعدد من القضايا الملحة الأخرى .

وكان المحامي علي الفريحات لخص أيضا مطالب أبناء المحافظة وخاصة في مجال ترتيب لقاء قريب مع جلالة الملك ورئيس الوزراء لوضعهم بصورة تهميش عجلون ورجالات عجلون إضافة الى عرض لأبرز المطالب ومنها إعادة النظر بشكل شامل بتشكيلة مجلس الأعيان ومجالس الوزراء والمناصب القيادية الأخرى وأن يكون لأبناء وبنات المحافظة دور هام فيها ، إضافة الى عرض لبعض القضايا الخدماتية الأخرى .

كما قدم الدكتور علي الدرابكه في بداية اللقاء عرضا لأبرز قضايا وهموم المحافظة ومشكلة إستمرار تهميش المحافظة ورجالاتها إضافة الى عرض لأبرز القضايا الخدماتية .

كما تحدث خلال اللقاء الدكتور راكز الزعارير واللواء المتقاعد صالح العبابنة والصحفي علي القضاه والدكتور ظاهر القرشي وعضوي مجلس المحافظة باعث الربضي وجهاد الزغول والمحامي جهاد الحصان والحاج فهيم الصمادي والحاج إبراهيم الفريحات والنائب الأسبق سلمى الربضي وعدد أخر من المتحدثين حيث قدموا عرضا لعدد من قضايا وهموم المحافظة وضرورة إيجاد حلول سريعة لها .

الى ذلك قدم رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي شكره وتقديره للوفد العجلوني ، مؤكدا أن الديوان الملكي بيت لكل الأردنيين ، لافتا الى أنه سيتم نقل جميع هموم وقضايا المحافظة التي تم طرحها لجلالة الملك وللجهات المعنية الأخرى ، مؤكدا أنه سيكون هناك لقاء أخر قريب لبحث ومناقشة كافة القضايا التي تم طرحها والتي تم إيجاد الحلول المناسبة لها أيضا .

وفي نهاية اللقاء الذي شهد حوار ونقاش صريح و جرىء حول مختلف هموم وقضايا محافظة عجلون ، أكد الجميع على وقوفهم خلف القيادة الهاشمية وجلالة الملك المفدى ودعم جميع خطواته السياسية والإقتصادية للوصول بالوطن الى بر الأمان .

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )