facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الدويري : المعرض الدولي للبناء والإنشاءات عمل وطني

الدويري : المعرض الدولي للبناء والإنشاءات عمل وطني

القبة نيوز-أكدأمين سر نقابة مقاولي الإنشاءات الأردنية ومقرر لجنة المعرض الدولي الثالث عشر م.فؤاد الدويريأن نقابة المقاولين تعمل على قدم وساق لتجهيز كافة الاستعدادات والتحضيرات للمعرض، مشيرا بأن جميع الشركات المشاركة بدأت بالتحضير للمعرض المزمع اقامته في 24 من الشهر الحالي.

وبين م. الدويري لـ "أخبار البلد" بأن عدد المشاركين في المعرض يتجاوز 170 شركة من مختلف القطاعات الصناعية والتجارية والهندسية والمقاولات ، مؤكدا بأن المعرض الدولي هو معرض وطني عملت نقابة المقاولين على تنفيذه وإدارته بهدف وطني يخدم الوطن والمقاول الأردني إلى جانب كافة القطاعات.

وأشار م.الدويري بأن كافة الفعاليات الاقتصادية والصناعية والهندسية لها دور ومشاركة أساسية في المعرض ، بهدفعقد شراكات وائتلافات ، والاستفادة والمشاركة في المشاريع وخاصة مشاريع إعادة الإعمار المتاحة والتي بذلت نقابة المقاولين جهودا كبيرة مع الجانب العراقي لاتمامها.

وأضاف م.الدويري: " هنالك العديد من الوفود الرسمية المشاركة في المعرض وخاصة من العراق ، حيث يشارك وزير التخطيط العراقي ورئيس اتحاد المقاولين العراقيين ومحافظ البصرة وأعضاء مجالس محلية ، إلى جانب عدد من رؤساء البلديات العربية وذلك بسبب توافق افتتاح المعرض مع مؤتمر الذي يقام في أمانة عمان لمنظمة البلديات العربية، بالإضافة إلى العديد من الوفود رفيعة المستوى من بلدان مخلتفة مشاركة في المعرض".

ولفت م.الدويري بأن المعرض الدولي الثالث عشر هو فرصة ومنفذ للمقاول الأردني لتحقيق شركات حقيقية وعقد ائتلافات مع الشركات والمقاولين العراقيين، بالإضافة إلى أنهفرصة مثالية لالتقاء كافة الأطراف، والعمل على تصدير المقاولات الأردنية التي أثبتت قدرتها الكبيرة على تنفيذ المشاريع بكفاءة عالية.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )