facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

حول مشاركتها في مسلسل جن الممثلة "سمارة" : انا لم اخطئ ولن اقدم الاعتذار

حول مشاركتها في مسلسل جن الممثلة سمارة :  انا لم اخطئ ولن اقدم الاعتذار

القبة نيوز-أكدت الممثلة الاردنية نهى سمارة انها لم تخطئ بتاتاً حول مشاركتها في مسلسل جن الذي اثار جدلاً كبيراً بسبب احتوائه على الفاظ نابية ومشاهد جنسية فاضحة ،كونها لم تكون على دراية بأن العمل يحمل هكذا مواضيع لا تمثل الاردنيين لا من قريب ولا من بعيد .


واضافت سمارة انه ليس لديها الاستعداد على تقديم الاعتذار حول مشاركتها كونها انخدعت بالمسلسل كحال اي مشاهد اردني ،لافتة الى انها لم تقرأ نص العمل كامل وتلقت المشاركة من جهة إنتاجية اردنية وعندما طلبت سيناريو العمل كان رد الشركة ان النص سيكتب اثناء فترة التصوير .

وبينت انها اعتذرت عن المشاركة عندما رفضت الشركة اعطاءها النص ، حيث اصروا على وجودها بالمسلسل واقناعها ان العمل يتحدث عن فئة المراهقين ،مشيرة الى انها لم تكن تتوقع ان المسلسل يحتوي على كل هذه التجاوزات اللا اخلاقية التي لا تمثل الاردنيين .

وقالت انها ببداية الامر كانت متخوفة ان يكون المسلسل يسيء للقضية الفلسطينية ، حيث اكدوا لها انه بعيد عن ذلك ويتحدث عن مشاكل تلك الفئة العمرية ،موضحة انها عندما باشرت تصوير دورها الذي تتراوح مساحته بمشهدين فقط كان موقع التصوير في مستشفى فلسطين ولم يصور امامها مشاهد فاضحة وحصلت على النص باللغة الانجليزية اثناء وجودها هناك .

وختمت سمارة عندما عرض العمل واكتشفت انه عمل يسيء للمجتمع الاردني ، دخلت بحالة صدمة شديدة وتعرضت لوعكة صحية نتيجة ما شاهدته ،و جميع الاعمال التي اقدمها دائماً احرص ان تكون اعمال قيمة تخدم المجتمع ،كان خطيء الوحيد عدم قراءتي النص كاملاً على الرغم من ان جميع الجهات الانتاجية عندما تعرض دوراً على ممثل ما تقدم له نص مجتزأ لشخصيته فقط التي سيقدمها بالمسلسل " .سرايا


 
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير