facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الاعلامي السعودي مرضي المدني يتحدث مع القبة نيوز عن المركز العربي للاعلام

الاعلامي السعودي مرضي المدني يتحدث مع القبة نيوز عن المركز العربي للاعلام
القبة نيوز - قال الإعلامي السعودي مرضي المدني في حديثه مع القبة نيوز ان المركز العربي للاعلام الالكتروني يتبع الهيئة العربية للبث الفضائي في جامعة الدول العربية ويتمتع باستقلالية مالية .


وأشار المدني إلى ان المركز ينفذ مشاريع الهيئة العربية للبث الفضائي حسب الاختصاص كما له تنفيذ مشاريع خاصة به حسب مقترحات اعضائه وادارته .


واضاف المدني الأعضاء في المركز يحصلون على بطاقة عضوية سنوية مسجلة في الهيئة العربية حيث تشعر الهيئة وزارات الاعلام في الدول الاعضاء بجامعة الدول العربية عبر المندوبيات الدائمة بنظام العضوية وصفة العضو في المركز .


وقال المدني ان الأعضاء المؤسسين في المركز لهم صفة خاصة تمنحهم تمثيل المركز في دولهم الام بكتاب تفويض من رئيس المركز ومصادق عليه من الهيئة العربية للبث الفضائي .


واكد المدني ان مكاتب الدول الاعضاء تحتاح لهم مظلة الهيئة ويتم اشعار الوزارات والجهات المعنية في الدول بعنوان المكتب والحصول على التراخيص المناسبة بالتعاون مع الامانة الفنية لمجلس وزراء الاعلام العرب حيث ان الأعضاء سيحصلون على مميزات سيتم الإعلان عنها فيما بعد أثناء تدشين المركز .


وأشار المدني ان الإعلام الجديد هو آمال كل إعلامي عربي قائلاً وفقنا الله وإياكم لما فيه خير للأمة العربية والإسلامية.


ويشار ان الإعلامي السعودي مرضي المدني هو عضو الهيئة العربية للبث الفضائي ورئيس اللجان التأسيسية لدول مجلس التعاون الخليجي لمركز الإعلام العربي الإلكتروني التابع للهيئة العربية للبث الفضائي تحت مظلة جامعة الدول العربية.
 
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )