facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

إل جي إلكترونيكس تحصد 21 جائزة ابتكار ضمن معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2017

إل جي إلكترونيكس تحصد 21 جائزة ابتكار ضمن معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2017
حصدت شركة "إل جي إلكترونيكس" 21 جائزة من جوائز الابتكار في مجال التكنولوجيا والتصميم، وذلك عن منتجاتها التي ستعرضها ضمن معرض الإلكترونيات الاستهلاكيةCES 2017 ، ومن بينها منتجاتها ضمن تشكيلة علامتها Signature الاستثنائية الفاخرة، وسلسلة تلفاز OLED ، هذا إلى جانب هاتفها الاستثنائيV20 الذي أرسى معايير جديدة للوسائط المتعددة. وقد منحت "إل جي" هذه الجوائز من قِبَل جمعية التكنولوجيا الاستهلاكية CTA™"، المنظمة للمعرض. ويعد هذا العام الخامس على التوالي الذي تحصل فيه سلسلة تلفاز "إل جي" OLED على جائزة الابتكار ضمن معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الذي يعد الأضخم من نوعه على مستوى العالم، والذي تعتبر جوائزه بمثابة تكريم رسمي للمنتجات الأكثر ابتكاراً.

وتصادف النسخة القادمة من معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2017CES  الذكرى الخمسين لانطلاقه، والذي كانت شركة "إل جي" وشركة زينيث إلكترونيكس التابعة لها جزءاً منه منذ تأسيسه في العام 1967. وقد نالت "إل جي" هذه الجوائز عن 11 فئة تنافسية وهي: الأجهزة المنزلية، ومكونات أجهزة وملحقات الفيديو والصوت المنزلية، والسماعات اللاسلكية وملحقاتها، وأجهزة وشاشات عرض الفيديو، وأجهزة المنزل الذكي، وسماعات الرأس، وفئة التقنيات من أجل عالمٍ أفضل، بالإضافة للتصاميم التقنية المستدامة، ومشغلات الوسائط المتعددة المحمولة، ومعدات وملحقات الحاسوب ومكوناته. وسيتم عرض المنتجات الفائزة ضمن معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2017 والذي سيقام في ولاية لاس فيغاس في الفترة ما بين الخامس والثامن من شهر كانون الثاني 2017.

وتصدرت منتجات "إل جي" من علامتها "Signature" جوائز الابتكار، وذلك عن أجهزة التلفاز وغسالات الملابس وغسالات الصحون كونها تجمع ما بين أحدث وأفضل تكنولوجيات "إل جي" المتطورة، وأرفع المستويات من التصميم مع الاهتمام بالتفاصيل التي تهم المستهلكين خاصة أولئك من ذوي الوعي العالي حول المواصفات المطلوبة في المنتجات وكفاءتها والقدرة على اختيار الأفضل منها. وقد نال الجيل الثاني من أجهزة تلفاز OLED ضمن العلامةSignature  من "إل جي" جائزة أفضل الابتكارات عن فئة شاشات العرض وذلك للعام الثاني على التوالي.

هذا ويتم اختيار المنتجات الفائزة بجوائز الابتكار السنوية ضمن معرض CES التي ترعاها جمعية تكنولوجيا المستهلك الأمريكية والتي أقرَتها جمعية المصممين الصناعيين في أمريكا، من قبل لجنة مكونة من مجموعة مختصة من المصممين والمهندسين والصحفيين، وذلك بناءً على عدة معايير منها: القيمة المضافة للمستخدم، والتصميم المبتكر والجمالي، والنوعية والجودة، بالإضافة لمساهمتها في تحسين نوعية الحياة.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير