facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

التيار الوطني: عيد الجلوس محطة وطنية لتعزيز مسيرة الانجاز

التيار الوطني: عيد الجلوس محطة وطنية لتعزيز مسيرة الانجاز

القبة نيوز- اكد حزب التيار الوطني اعتزازه بالإنجازات الوطنية التي تحققت منذ تولي جلالة الملك عبد الله الثاني سلطاته الدستورية وبكافة المجالات الانسانية والتعليمية والثقافية والصحية المدنية والعسكرية والامنية وضرورة تعظيمها.


وقال الامين العام للحزب الدكتور صالح ارشيدات في بيان اليوم الاحد ان مناسبة الجلوس الملكي العشرين على العرش تشكل محطة وطنية مضيئة في تاريخ الاردن وتأكيد التوافق الوطني والانسجام والتلاحم بين القيادة والشعب وتعزيز مسيرة الانجاز والبناء وشحذ الهمم لتعزيز الارادة للاستمرار بمسيرة بناء الوطن وصون وحماية مقدراته ومؤسساته وليبقى الاردن نموذجا في الوسطية والاعتدال والتعددية والريادة.

واشار البيان الى مبادرات جلالة الملك الوطنية من مشروع الاجندة الوطنية والاوراق النقاشية والتي تطرح مشروعا نهضويا اردنيا عربيا هدفه بناء منظومة الاصلاح الشامل وترسيخ دولة المؤسسات وسيادة القانون لإقامة الدولة الاردنية الحديثة من خلال الوصول الى الحكومات البرلمانية ومشاركة مؤسسات المجتمع المدني والاحزاب والقوى الوطنية والشباب، للحكومات في تحقيق العدالة الاجتماعية والتنمية الشاملة المستدامة.

ودعا الى الحفاظ على الثوابت الوطنية والتأكيد على الوحدة الوطنية بين ابناء الشعب الاردني وتعزيز مفهوم المواطنة الفاعلة وصون حقوق الانسان.


 
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )