facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

اردنيون يتعاطفون مع مصمم قطار الرصيفة وانتقادات لاذعه للحكومة

اردنيون يتعاطفون مع مصمم قطار الرصيفة وانتقادات لاذعه للحكومة

القبة نيوز-شاب فكّر فأبدع لكن سوء حظه أوقع فكرته في يد الحكومة الاردنية ، هكذا وصف رواد مواقع التواصل الاجتماعي حال مصمم قطار البراميل في الرصيفة .

وعبر الكثيرون من النشطاء في الاردن عن تعاطفهم مع مصمم ما بات يُعرف بقطار الرصيفة بعد أن ضبطته الاجهزة الامنية مساء الجمعة واعلنت البحث عنه .

واعتبر النشطاء أن مصمم قطار البراميل يملك عقلا جيدا وسعى لاستثماره بمحاولة إسعاد الاطفال في منطقة الرصيفة خلال العيد ، فيما ذهب آخرون الى ان تطوير الفكرة قد يساهم بحل مشكلة المواصلات في الاردن .

وأشاروا الى ضرورة ان تستدعي وزارة النقل او هيئة تنظيم النقل العام الشاب مصمم القطار والتعاون معه على تطوير فكرته ودراسة جوانبها كافة لضمان السلامة المرورية والاستفادة من الفكرة .

واكدوا على انه من الخطا اللجوء دائما لوأد الافكار ومطاردة المفكرين وخاصة ان فكرة قطار البراميل موجودة في دول اخرى سواء لوسائل تسلية للاطفال او حتى للتنقل داخل اماكن مخصصة .

ومن جهة اخرى كانت مديرية الامن العام قد اعلنت ضبط قطار البراميل بهد تداول مقطع فيديو يُظهر شخصا يقود دراجة لا تحمل لوحة ارقام مركب عليها عدة براميل مصنعة على شكل قطار في أحد شوارع لواء الرصيفة مما يشكل خطراً على مستخدمي الطريق.

 
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )