facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

صور تكشف جهود الدفاع المدني بإخماد الحرائق في اربد

صور تكشف جهود الدفاع المدني بإخماد الحرائق في اربد

القبة نيوز - مع إنتشار الحرائق في مختلف مناطق المملكة وخاصة في مدينة اربد هناك جنود مجهولين يعملون ليل نهار، أجساد لا تعرف التوقف، سلاحهم الإرادة تقهر المستحيل، تركوا أهليهم وعائلاتهم ونذروا أنفسهم من أجل الحفاظ على خيرات الوطن وسلامة المواطنين.


حرائق طالت الألف الدونمات من المحاصيل الزراعية والأشجار الحرجية ألحقت خسائر كبيرة في محاصيل القمح والشعير وأشجار والزيتون في مختلف مناطق مدينة اربد محطمة أمل المزارعين قبيل حصادها من هذه الحرائق والتي أغلبها مفتعلة.

خلال شهر رمضان وحتى اليوم تواصل فرق الإطفاء على إخماد الحرائق بجهود كبيرة عبر عنها المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي، واشدو في الجهود التي بذلت رغم تعرضهم لمخاطر عديدة في التعامل مع الحرائق داخل المناطق الوعرة والتي تتطلب المسير على الأقدام وسحب خراطيم المياه حتى يتمكنوا من الوصول إلى موقع الحريق.

مصدر مطلع أفاد لسرايا بأنه أثناء تعامل فرق الإطفاء مع حريق كبير في لواء المزار الشمالي تعرض أحد مرتبات الدفاع المدني للسقوط عن طور مرتفع مما أدى إلى إصابته بجروح ورضوض بالغة نقله على إثرها إلى مدينة الحسين الطبية لتلقي العلاج.

وأكد مواطنون بأن ظاهرة الحرائق مثيرة للقلق ويجب على الدولة وضع حد لتلك الظاهرة وخاصة أن أغلب الحرائق هي مفتعلة وتهدد اقتصاد الوطن و موارده ، مطالبين الضرب بيد من حديد لكل شخص تسول له نفسه بافتعال الحرائق.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )