facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

مخرج سينمائي : "الهيبة الحصاد" أفضل مسلسلات رمضان و"تيم حسن" الأكثر نجومية

مخرج سينمائي : الهيبة الحصاد أفضل مسلسلات رمضان وتيم حسن الأكثر نجومية

القبة نيوز-نافست الدراما اللبنانية والمشتركة بقوة في الموسم الرمضاني 2019 عبر مجموعة من الأعمال، حتى أنها استطاعت أن تخرق عربياً وخصوصاً مسلسلات خمسة ونص والهيبة الحصاد وبروفا. هذه المسلسلات وغيرها نجحت بجذب المشاهد إليها.

 كيف يقيّم النقاد والإعلاميون والسينمائيون الأعمال الدرامية اللبنانية والمشتركة التي عرضت في رمضان 2019، ما هي الأفضل والأسوأ بينها، من هي الممثلة والممثل اللذان يستحقان لقب نجمة ونجم رمضان 2019 وما هي النصحية التي يقدمونها إلى صناع الدراما اللبنانية


المخرج السينمائي والتفزيوني فادي حداد
-أفضل مسلسل: «الهيبة الحصاد»، العمل متكامل نصاً وإخراجاً وتمثيلاً وإنتاجاً، وثنائية تيم حسن وسيرين عبد النور أكثر من رائعة، وهما يؤديان بشكل أكثر من جيد. ردة الفعل على هذا المسلسل أكثر من ممتازة لأنه عمل لامس قلب الناس ووجدانهم.

-أسوأ مسلسل: لا يمكن أن أذكر أسوأ المسلسلات ولا شك أن الجمهور يعرفها جيداً، بعضها محلي وبعضها مشترك، وبعضها تكلفته الإنتاجية ضخمة جداً، والمال الذي صُرف عليه ذهب سدى.

-نجم مسلسلات رمضان من دون منازع: تيم حسن، لأن أداءه رهيب. لا شك أن هناك ممثلين بارعين غيره، ولكن تيم حسن يتقمص دوره في «الهيبة» بشكل رائع.

-نجمة مسلسلات رمضان من دون منازع: سيرين عبد النور لأنها أعطت الدور ما يستحقه من دون مبالغة.

- رسالة لأحد صناع المسلسلات: الورق هو الأساس. لا شك ان اسم الممثل مهم ولكن ورقاً جيداً يعادل مسلسلاً جيداً.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير