facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

معتمرين أردنيين عالقين على الحدود السعودية الأردنية

معتمرين أردنيين عالقين على الحدود السعودية الأردنية

القبة نيوز- أكد النائب حازم المجالي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي " الفيسبوك " ان هناك حوالي 9 حافلات لمعتمرين أردنيين عالقون عند الحدود السعودية الأردنية ، حيث تم منعها من الدخول من قبل الجانب الأردني كون الباصات تعود لشركات سعودية .

وأضاف المجالي أن مدراء الشركات قام بإغلاق هواتفهم ، بعد قيامهم بمحاولة خداع الركاب والأجهزة الأمنية بإشعارهم أن المعتمرين تم تحميلهم من جسر الملك الحسين ، وهو بالأصل قام بتحميلهم من الأغوار .
مبيناً ان موظف الجمارك قام بالتبرير بعد الدخول لوجود كتاب من هيئة تنظيم قطاع النقل يتضمن عدم دخول أي حافلة سعودية إلى الأردن محملة بركاب أردنيين ، متسائلاً المجالي كيف تم السماح لهم بالدخول إثناء ذهابهم الى السعودية .
وأكد المجالي انه قام بمحاولة الاتصال مع وزير النقل للسماح لهؤلاء المعتمرين بالدخول خاصة وان معظمهم من كبار السن ومنهم من يعاني من الإرهاق والمرض الا أن هاتفة للأسف مغلق ، مبيناً ان موظف الجمارك سمح لمن يريد الدخول في أي سيارة اخرى وذلك تطبيقاً للامر بمنع دخول الباصات .
وطالب المجالي وزير النقل وهيئة تنظيم قطاع النقل بسرعة التدخل والسماح للمعتمرين بالدخول ، ثم يقوموا بمحاسبة الشركات التي خدعتهم وخدعت الركاب و ان يطبقوا اقصى درجات المحاسبة بحقهم حتى تتعلم الشركات الاخرى ممن تمارس النصب ولا تلتزم بالتعليمات .
مؤكداً انه ما زال ينتظر ان يقوم وزير النقل بفتح هاتفه !!
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )