facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

(غرندل) تكرم عاملين ونخبة من الفنانين والإعلاميين

(غرندل) تكرم عاملين ونخبة من الفنانين والإعلاميين

القبة نيوز- تحول حفل الافطار الذي أقامته شركة غرندل في مطعم بابللون / طريق المطار إلى كرنفال للوفاء من قبل إدارة الشركة نحو العاملين فيها.


وهو ما برز في كلمة الدكتور محمود فانوس مدير عام الشركة الذي شكر العاملين لعطائهم وتضحيتهم وتفانيه من أجل رفعة وتطور الشركة التي يعملون فيها.

وهو ما اوصل غرندل إلى ما وصلت إليه من تقدم ومراتب عليا سعيا وراء الأهداف التي سعت إليها.

اما الدكتور باسم فانوس الذي يعتبر الابي الروحي للشركة فقد شكر القائمين على الحفل. وخاطب العاملين باعتبارهم ( عائلة غرندل ).وتناول د.فانوس ذكريات تأسيس الشركة ومراحل البدايات والنهوض مؤكدا ما قام به الدكتور محمود فانوس مدير الشركة الحالي الذي يؤمن بالعمل الجماعي ووصفه بصاحب الفكر النير ولهذا كانت النشاطات الاجتماعية والرياضية والفنية.

الحفل الذي اداره الإعلامي أحمد دعموس تضمن بداية بتلاوة للذكر الحكيم تلاها الشيخ عمر حمدان وكلمة لمراد الضميري عن فريق جبل عمان الفني أشاد فيها بادارة الشركة.

الحدث المميز كان حضور نجم الاغنية الأردنية حسين السلمان الذي قدم وصلة من أغانيه الوطنية والعاطفية استحوذت على تفاعل الحاضرين.

حيث غنى ردي شعراتك وهذا الاردن أردنا ووين ع رام الله وغيرها.

كنا كرمت إدارة شركة غرندل الفنانين داود جلاجل والفنانة نادرة عمران والفنان عبد الكريم القاسمي مع عرض فيديو بأبرز أعمالهم .

كما كرمت الشركة المصور الصحفي صلاح ابو وهدان والكاتب الصحفي طلعت شناعة.

وقدم سيف بجج درع الشركة للدكتور فانوس
وحصلت روز عيسى على جائزة أفضل إداري وكذلك تم تكريم عدد من العاملين.
واحتوى الحفل على فقرات ترفيهية وجوائز مختلفة.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )