facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

بيان صادر عن حزب الأنصار الاردني بشأن مؤتمر البحرين وموقفه من صفقة القرن .

بيان صادر عن حزب الأنصار الاردني بشأن مؤتمر البحرين وموقفه من صفقة القرن .
القبة نيوز- اصدر  حزب الأنصار الاردني بيانا صحفيا بشأن مؤتمر البحرين وموقفه من صفقة القرن .


ومايلي نص البيان: 


عندما أطلق جلالة الملك عبدالله الثاني لاءاته الثلاثة كان مدركا جلالته لحجم المؤامرة التاريخية واخطارها ليس فقط على مستقبل الشعب الفلسطيني وتلاشي دولته فحسب بل بما سيلحق بالاردن من مشاكل تطال ديمغرافيته ناهيك عن ما يصيب العالم العربي من تشتت وتمزق وفرقة إضافة لما هي عليه الحال الآن جراء مواقف بعض الدول العربية المتباينة من صفقة القرن الامريكيه الاسرائيلية وارتماء البعض بكل اوراقهم ومقدرات بلدانهم في أحضان الإدارة الأمريكية التي ما فتئت تجزء وتفتت وتقتل وتشرد ملايين العرب وتدمير أوطانهم بحجة حربها على الإرهاب في حين أن اهدافها واضحة وفاضحة وصارخة لكل مطلع على سياستها الداعمة لقيام دولة إسرائيل الكبرى وديمومة امنها على حساب دول وشعوب الشرق الأوسط برمته .
ان حزب الأنصار الاردني إذ يقف خلف جلالة الملك في لاءاته الثلاثة ونظرته الشمولية الثاقبة لما يحاك لهذه الأمة من تصفية لقضيتها المركزية . القضية الفلسطينية . ومستقبل المقدسات الإسلامية والمسيحية من خطر التهويد الذي تسعى له دولة الكيان المحتل ، وهو من وجهة نظر جلالته واجب تاريخي حمله الهاشميون وليس من قوة في العالم تجعلنا في حياد عن مبادئنا ومسؤلياتنا التاريخية إزاء قضايا الأمة العربية كلها وكيف ونحن على مشهد من محاولات تصفية لأهم قضية في تاريخنا العربي المعاصر والتي أصبحت قضية إنسانية دولية لما تقدم عليه دولة الكيان الصهيوني المغتصب من قتل و تشريد واعتقال وتوسع في الاستيطان بدعم امريكي وتحديا مباشرا لكل قرارات الامم المتحدة.
واننا ندعو جماهير شعبنا الوقوف خلف جلالة قائد الوطن والخروج بمسيرات دعم وتأييد لمواقف جلالته دعما لخطواته القائمة على التمسك بحقوقنا العربية كلها وحق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني وعاصمتها القدس الشرقية.
وأن رفض جلالته المشاركة بمؤتمر البحرين إنما هو انسجاما مع الثوابت الأردنية والقيادة الهاشمية والتي جاءت منسجمة مع موقف الشعبين الاردني والفلسطيني وكل أحرار أمتنا العربية من محيطها إلى خليجها
عاش الاردن عزا وفخرا عربيا اردنيا هاشمي وعاشت فلسطين حرة عربيه.
وليخسأ الخاسؤون.

عوني الرجوب..امين عام حزب الانصار الاردني
وكافة قيادات وكوادر الحزب.عمان الموافق ٢٠١٩/٥/٣٠
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )